منزل المنتجاتويندوز 10 برو OEM

مفتاح المنتج تصنيع المعدات الأصلية المهنية ويندوز 10 بت 32/64-الفوز 10 برو

شهادة
نوعية جيدة رمز مفتاح ويندوز 10 للمبيعات
نوعية جيدة رمز مفتاح ويندوز 10 للمبيعات
Win10 وwin8.1 اشتريت كل عمل مثالية، التواصل الجيد مع البائع، وكان والشحن السريع، وذلك بفضل تورينج الدولية المحدودة.

—— الكسندر (من روسيا)

المهنية للغاية بشأن بنود البرنامج. وتماما كما وصف المنتج. أتمنى تجارية طويلة الأجل معكم. الأمل رسالتي يمكن أن نأمل يا رفاق على الثقة

—— Fancis (من الولايات المتحدة الأمريكية)

ملصقات لجنة الزراعة مع حزمة بيانات التركيب عبر سحابة حصة هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذا العمل سهلة وتكلفة إنقاذ. شكر يويو

—— Luis (من فرنسا)

لقد اشتريت هذا البند إلى الترقية من ويندوز 10 على كمبيوتر Dell. وكان المنتج سهل وسريع إلى حد ما لتثبيت. شكرا تورينج خدمة الأركان المريض

—— فرانك (من فرنسا)

ابن دردش الآن

مفتاح المنتج تصنيع المعدات الأصلية المهنية ويندوز 10 بت 32/64-الفوز 10 برو

الصين مفتاح المنتج تصنيع المعدات الأصلية المهنية ويندوز 10 بت 32/64-الفوز 10 برو المزود

صورة كبيرة :  مفتاح المنتج تصنيع المعدات الأصلية المهنية ويندوز 10 بت 32/64-الفوز 10 برو

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: أيرلندا/الولايات المتحدة/هونغ كونغ
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: وين المفتاح برو 10

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10
تفاصيل التغليف: معيار حزمة
وقت التسليم: 1 ~ 2 يوم عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
مفصلة وصف المنتج
اسم: مفتاح المنتج تصنيع المعدات الأصلية المهنية ويندوز 10 بت 32/64-الفوز 10 برو اكتب: وين المفتاح برو 10
أصلي: ايرلندا / يونايتد ستاستيس / هونج كونج حقيقية 100٪: نعم
وقت التسليم: خلال 24 ساعة الأعمال بعد استلام الدفع دفع: T / T ، ويسترن يونيون ، والمال غرام
ضمانة: مدى الحياة

ويندوز 10 المهنية تصنيع المعدات الأصلية المنتج الرئيسية 32/64 بت - فوز 10 الموالية

متطلبات النظام:

القرص الصلب: 20 GB متاح
الرسومات: DirectX9
منهاج: ويندوز
نظام التشغيل: ويندوز 7، ويندوز 8 / 8.1، ويندوز 10، ويندوز سيرفر 2008 R2 أو Windows Server 2012

الكمبيوتر والمعالج: 1 غيغا هرتز أو أسرع - إلى x86 أو إلى x64 بت المعالج
ذاكرة (RAM): 1 غيغابايت (32 بت). 2 غيغابايت (64 بت)

أصحاب أجهزة الكمبيوتر 64 بت و أقراص الذين ويندوز 10 من الفئة الفنية كنظام التشغيل الخاصة بهم يمكن شراء هذا الترخيص من خياري البرمجيات. بعد الشراء، وسوف الترخيص الخاص بك يصل في غضون دقائق عن طريق تسليم الإلكترونية. واشاد ويندوز 10 قبل العديد من العودة إلى تشكيل لمايكروسوفت بعد فشل ويندوز 8 لإقناع. وكان أحد أبرز الشكاوى حول ويندوز 8 إزالة الشاشة ابدأ. القائمة هو العودة في نظام التشغيل Windows 10 و تصميم نظام التشغيل هذا يأخذ ميزات أفضل من ويندوز 7 ويندوز 8 لتشكيل نظام التشغيل الذي يقوم بعمل أفضل من سد الفجوة بين أجهزة الكمبيوتر وأقراص من ويندوز 8 محاولات. ويندوز 10 من الفئة الفنية لديها نظرة مماثلة إلى إصدار الصفحة الرئيسية ولكن لديها العديد من الميزات الإضافية التي تتجه نحو الأعمال التجارية. لاحظ أن هذا هو ترخيص لإصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows المهنية ويجب أن يتم تثبيت فقط على أجهزة 64 بت. فإن نظام التشغيل لا تعمل على أجهزة الكمبيوتر 32 بت لذا يرجى التحقق من مواصفات النظام الخاص بك قبل الشراء. يتم الوفاء أوامر مع 30 دقيقة خلال ساعات العمل العادية. سوف تتلقى ترخيص واحد رمز التفعيل وجود صلة لمايكروسوفت أداة إنشاء وسائل الإعلام عن ويندوز 10 من الفئة الفنية بعد الشراء.

توسيع قائمة ابدأ: قائمة ابدأ المألوفة هو العودة، وتوفير سريعة، بنقرة واحدة الحصول على وظائف والملفات التي يستخدمها معظم الناس، وأيضا مساحة جديدة لإضفاء الطابع الشخصي مع التطبيقات المفضلة، وبرامج، والأشخاص والمواقع. التطبيقات التي تعمل في ويندوز: التطبيقات من متجر ويندوز الآن مفتوحة في نفس الشكل الذي برامج سطح المكتب القيام به. ويمكن تغيير حجمها ونقلها من مكان، وكان لديهم أشرطة العنوان في الأعلى، مما يسمح للمستخدمين تكبير تصغير، وعلى مقربة بنقرة واحدة. التحسينات المفاجئة: هل لديك ما يصل إلى أربعة تطبيقات قطعت على نفس الشاشة مع تخطيط رباعي جديد. ويندوز تظهر أيضا التطبيقات والبرامج الأخرى التي تعمل لالعض إضافية، وحتى تقديم اقتراحات ذكية بشأن ملء مساحة الشاشة المتاحة مع التطبيقات الأخرى المفتوحة. جديد زر عرض مهمة: زر جديد عرض المهمة على شريط المهام يتيح عرض واحد لجميع التطبيقات المفتوحة والملفات، مما يسمح للتبديل السريع والوصول بلمسة واحدة إلى أي سطح المكتب يقوم المستخدم. أجهزة الكمبيوتر المكتبية متعددة: بدلا من عدد كبير جدا من التطبيقات والملفات المتداخلة على سطح المكتب واحدة، فإنه من السهل لخلق، والتبديل بين والمكتبية المتميزة لأغراض ومشاريع مختلفة، سواء للعمل، استخدام الشخصي، أو على حد سواء.

تفعل أشياء بثقة.
وقد وضعت ويندوز 10 باستخدام 2feedback من الملايين من الناس، لذلك يمكنك أن تشعر واثق أن ويندوز 10 يعمل بالطريقة التي ترغب فيها. بالإضافة إلى ذلك، ويندوز 10 يساعدك على البقاء الحالية للحصول على تجربة خالية من القلق مع أكبر قدر من المزايا وأحدث حمايتنا ضد الفيروسات، والتصيد والبرامج الضارة.

وعلى شبكة الإنترنت أن يعمل بالطريقة التي تفعل.

اتخاذ الألعاب الخاصة بك أبعد من ذلك.
عناوين كبيرة إكس بوكس، وأفضل من أجهزة إكس بوكس ​​لايف، والمجتمع إكس بوكس ​​الخاص بك، والإنجازات، وجمع المباراة عن طريق التطبيق إكس بوكس. يمكنك حتى استخدام وحدة تحكم إكس بوكس ​​الخاص بك، وتيار ألعاب Xbox احد على منزلك ويندوز 10 جهاز كمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، أو قرص.
(1) هل الأشياء الخاصة بك عبر devices.Take الأفلام والموسيقى، والصور معك عبر جميع الأجهزة الخاصة بك مع ون درايف. بالاضافة الى ذلك، مع ون درايف، يمكنك الحصول على 15GB من مساحة التخزين الحرة. تفعل أشياء magically.Cortana
(2) هو مساعد رقمي شخصي حقا الخاص الذي يتعلم المزيد عنك مع مرور الوقت. Cortana يعمل عبر جميع الأجهزة الخاصة بك، من الهاتف إلى الكمبيوتر اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر، لمساعدتك على بذل المزيد من الجهد وننسى أقل.

المتصفح كل جديد رائع للإنجاز الأمور على الانترنت. الكتابة أو كتابة مباشرة على صفحات الويب ومشاركتها بسهولة علامة المنبثقة. عليك أن ترغب أيضا قراءة مقالات على الانترنت مجانا من الانحرافات. شريط عنوان يمنحك التوصيات الشخصية لتحصل بسرعة إلى وجهتك على الانترنت.
(1) الميزات المتوفرة فقط في الألعاب المعتمدة في البلدان المدعومة إكس بوكس ​​لايف. انظر Xbox.com/live/countries. عدد محدود من الألعاب المتوفرة في دعم 2015 اللعب عبر الجهاز، ألعاب إضافية لمتابعة. تيار لجهاز واحد في وقت واحد؛ مع تدفق متعددة من أجهزة إكس بوكس ​​واحد يتطلب اتصال الشبكة وعضوية إكس بوكس ​​لايف الذهب (يباع بشكل منفصل)؛ مطلوب الذهب أيضا للعب متعددة على أجهزة إكس بوكس ​​واحد. دايركت 12 متوفر فقط مع الألعاب المعتمدة ورقائق الرسومات.

(2) Cortana المتاحة في الأسواق العالمية المختارة على الاطلاق. قد تختلف تجربة Cortana حسب المنطقة والجهاز.

تفعل أشياء عبر الأجهزة الخاصة بك.
خذ الأفلام، والموسيقى، والصور معك عبر جميع الأجهزة الخاصة بك مع ون درايف. بالاضافة الى ذلك، مع ون درايف، يمكنك الحصول على 15GB من مساحة التخزين الحرة المدرجة.

تفعل أشياء سحرية.
Cortana هو مساعد رقمي شخصي حقا الخاص الذي يتعلم المزيد عنك مع مرور الوقت. Cortana يعمل عبر جميع الأجهزة الخاصة بك، من الهاتف إلى الكمبيوتر اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر، لمساعدتك على بذل المزيد من الجهد وننسى أقل.

* ميزات متوفر فقط في الألعاب المعتمدة في البلدان المدعومة ل Xbox Live، انظر xbox.com/live/countries. عدد محدود من الألعاب المتوفرة في دعم 2015 اللعب عبر الجهاز، ألعاب إضافية لمتابعة. تيار لجهاز واحد في وقت واحد؛ مع تدفق متعددة من أجهزة إكس بوكس ​​واحد يتطلب اتصال الشبكة المنزلية وعضوية إكس بوكس ​​لايف الذهب (يباع بشكل منفصل)؛ مطلوب الذهب أيضا للعب متعددة على أجهزة إكس بوكس ​​واحد. دايركت 12 متوفر فقط مع الألعاب المعتمدة ورقائق الرسومات.
** Cortana المتاحة في الأسواق العالمية المختارة على الاطلاق. قد تختلف تجربة Cortana حسب المنطقة والجهاز.
المنتج ما قبل النشر أظهرت قابلة للتغيير. التطبيقات التي تباع بشكل منفصل.

سيتم الافراج عن مايكروسوفت ويندوز 10 في وقت لاحق من هذا الشهر. انها ليست طويلة منذ كشفت شركة طبعات مختلفة من نظام التشغيل القادم لها. ومن الإستعداد الآن لإطلاق ويندوز 10 وويندوز برو 10 الرئيسية - المتغيرات اثنين من منصة سطح المكتب - في يوليو 29. وعندما يحدث ذلك، الإصدار الذي يجب أن تختار؟
على عكس ويندوز 7 (ينطبق أيضا على العديد من إصدارات Windows الأخرى)، ويندوز 10 - نظام تشغيل سطح المكتب - يأتي في الخيارين فقط للمستخدمين المنزليين سطح المكتب. وقد خفف الشركة باستمرار من سبع نكهات مختلفة لنظام تشغيل سطح المكتب لاثنين فقط. من نسختين، ويندوز 10 برو، كما كنت قد خمنت، والمزيد من الميزات.
ولكن على عكس ويندوز 7 و 8.1، والتي كانت مقيدة البديل الأساسي بشكل ملحوظ مع ميزات أقل من نظيره المهنية لها، ويندوز 10 حزم الرئيسية في مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة التي ينبغي أن يكون كافيا احتياجات معظم المستخدمين.

تفاصيل الاتصال
Turing Group Limited

اتصل شخص: Frank

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsWindows 10 Pro OEM

Windows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 pro

Certification
Good quality Windows 10 Key Code for sales
Good quality Windows 10 Key Code for sales
Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks Turing International Limited.

—— Alexander (From Russia)

Very professional on software items. Product is exactly as described. wish a long term business with you. hope my message can hope you guys on trust

—— Fancis (From U.S.A)

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving. thanks YOYO

—— Luis (From France)

I bought this item to upgrade from windows 10 on DELL computer. The product was easy and somewhat fast to install. Thank Turing Staffs patient service

—— Frank(From France)

I'm Online Chat Now

Windows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 pro

China Windows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 pro supplier

Large Image :  Windows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 pro

Product Details:

Place of Origin: Ireland / United States / Hong Kong
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: win 10 pro key

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10
Packaging Details: standard package
Delivery Time: 1~2 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Detailed Product Description
Name: Windows 10 Professional OEM Product Key 32/64 Bits - Win 10 Pro Type: Win 10 Pro Key
Original: Ireland / United Stastes / Hong Kong 100% Genuine: Yes
Delivery Time: Within 24 Business Hours After Payment Received Payment: T/T, Western Union, Money Gram
Guarantee: Lifetime

Windows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 pro

 

 

System requirements:

Hard disk: 20 GB available
Graphics: DirectX9
Platform: Windows
Operating system: Windows 7, Windows 8 / 8.1, Windows 10, Windows Server 2008 R2 or Windows Server 2012

Computer & Processor: 1 GHz or faster - x86 or x64-bit processor
Memory (RAM): 1 GB (32 bit); 2 GB (64 bit)

 

Owners of 64-bit PCs and tablets who Windows 10 Professional as their operating system can purchase this license from My Choice Software. After purchase, your license will arrive in minutes via electronic delivery. Windows 10 was hailed by many as a return to form for Microsoft after Windows 8 failed to impress. One of the loudest complaints about Windows 8 was the removal of the Start screen. The menu is back in Windows 10 and the design of this operating system takes the best features from Windows 7 and Windows 8 to form an operating system that does a better job of bridging the gap between PCs and tablets than Windows 8 attempted. Windows 10 Professional has a similar look to the Home version but has many additional features that are geared toward businesses. Note that this is a license for the 64-bit version of Windows Professional and must only be installed on 64-bit machines. The operating system will not work on 32-bit PCs so please check your system specifications before purchase. Orders are fulfilled with 30 minutes during normal business hours. You will receive one license activation code and a link to Microsofts Media Creation Tool for Windows 10 Professional after purchase.

 

Windows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 proWindows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 pro

Expanded Start menu: The familiar Start menu is back, providing quick, one-click access to the functions and files that people use most, and also a new space to personalize with favorite apps, programs, people, and websites. Apps that run in Windows: Apps from the Windows Store now open in the same format that desktop programs do. They can be resized and moved around, and they have title bars at the top, allowing users to maximize, minimize, and close with a click. Snap enhancements: Have up to four apps snapped on the same screen with a new quadrant layout. Windows will also show other apps and programs running for additional snapping, and even make smart suggestions about filling available screen space with other open apps. New task view button: The new task view button on the task bar enables one view for all open apps and files, allowing for quick switching and one-touch access to any desktops the user creates. Multiple desktops: Instead of too many apps and files overlapping on a single desktop, it's easy to create, and switch between, distinct desktops for different purposes and projects, whether for work, personal use, or both.

 

Do things confidently.
Windows 10 was developed using 2feedback from millions of people, so you can feel confident that Windows 10 works the way you want it to. Additionally, Windows 10 helps you stay current for a worry-free experience with the greatest features and our latest protection against viruses, phishing and malware.

A web that works the way you do.

Take your gaming further.
Great Xbox titles, the best of Xbox Live, and your Xbox community, achievements, and game collection via the Xbox app. You can even use your Xbox controller and stream Xbox One games on your home Windows 10 PC, laptop, or tablet.
(1) Do things across your devices.Take your movies, music, and photos with you across all your devices with OneDrive. Plus, with OneDrive, you get 15GB of free storage space. Do things magically.Cortana
(2) is your truly personal digital assistant who learns more about you over time. Cortana works across all your devices, from phone to tablet to PC, to help you do more and forget less.

The all-new browser is great for getting things done online. Write or type directly on webpages and easily share the mark-ups; you'll also like reading online articles free of distractions. The address bar gives you personalized recommendations to get you quickly to your online destination.
(1) Features only available in supported games in Xbox Live supported countries. See Xbox.com/live/countries. Limited number of games available in 2015 support cross-device play; additional games to follow. Stream to one device at a time; streaming with multiplayer from Xbox One requires network connection and Xbox Live Gold membership (sold separately); Gold also required for multiplayer play on Xbox One. DirectX 12 only available with supported games and graphics chips.

(2) Cortana available in select global markets at launch. Cortana experience may vary by region and device.

 

Do things across your devices.
Take your movies, music, and photos with you across all your devices with OneDrive. Plus, with OneDrive, you get 15GB of free storage space included.

Do things magically.
Cortana is your truly personal digital assistant who learns more about you over time. Cortana works across all your devices, from phone to tablet to PC, to help you do more and forget less.

*Features only available in supported games in Xbox Live-supported countries, see xbox.com/live/countries. Limited number of games available in 2015 support cross-device play; additional games to follow. Stream to one device at a time; Streaming with multiplayer from Xbox One requires home network connection and Xbox Live Gold membership (sold separately); Gold also required for multiplayer play on Xbox One. DirectX 12 only available with supported games and graphics chips.
**Cortana available in select global markets at launch. Cortana experience may vary by region and device.
Pre-release product shown, subject to change. Apps sold separately.

Microsoft will be releasing Windows 10 later this month. It's not long since the company revealed different editions of its upcoming operating system. It is now prepping for the launch of Windows 10 Pro and Windows 10 Home - the two variants of the desktop platform - on July 29. When that happens, which version should you opt for?
Unlike Windows 7 (also true for several other Windows versions), Windows 10 - the desktop operating system - comes in only two variants for desktop home users. The company has toned down from seven different flavours for its desktop operating system to just two. Of the two editions, Windows 10 Pro, as you may have guessed, has more features.
But unlike Windows 7 and 8.1, in which the basic variant was markedly crippled with fewer features than its professional counterpart, Windows 10 Home packs in a large set of new features that should suffice most users' needs.

 

Windows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 proWindows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 proWindows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 proWindows 10 Professional OEM Product key 32/64 Bits - win 10 pro

 

Contact Details
Turing Group Limited

Contact Person: Frank

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)